الثلاثاء, مارس 5, 2024
أخباررئيسيروج آفا وشمال شرق سوريا

الآساييش: استشهاد أربعة من أعضائنا و جرح عضو واحد باستهداف مسيرة تركية في مدينة قامشلو

أعلن المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي “الآساييش” في إقليم شمال و شرق سوريا ” فقدان أربعة من أعضائهم لحياتهم باستهداف مسيرة تركية في مدينة قامشلو.

وقالت القوات في بيان “استمراراً لقصف الاحتلال التركي الممنهج على مناطقنا و خاصة على مراكزنا الأمنية، أقدم الاحتلال التركي صباح اليوم 2 فبراير / شباط على استهداف مركزاً لقواتنا في الجهة الشرقية لمدينة قامشلو عبر طائرة مسيرة مما أدى إلى استشهد أربعة من أعضائنا و جرح عضو واحد.
إن قواتنا التي تقوم بعملية ضمن مخيم الهول و أثناء ذهابها لمركزها لتأمين الاحتياجات اللازمة لسير العملية تم استهدافهم ضمن المركز.
في الوقت الذي تنشغل قواتنا على بسط الأمن و الاستقرار في مخيم الهول الذي يحوي عوائل تنظيم داعش، و الذي شهد محاولات كثيرة للتمرد و القيام بعمليات إرهابية من داخله، قام الاحتلال التركي ب استهداف قواتنا، لإشغالها عن مكافحة الإرهاب، و دعم واضح لتنظيم داعش و فتح الطريق أمامه لإحياء نفسه و القيام بعمليات إرهابية تستهدف أمن و أمان شعبنا.
لا يمكن لهذه الهجمات أن تعرقلنا عن أداء مهامنا، فسنعمل بجد وعزيمة و إصرار أكبر من أي وقت مضى لتحقيق الاستقرار في مناطقنا”.