الأحد, أبريل 21, 2024

الاتحاد الرياضي في إقليم شمال وشرق سوريا يعقد اجتماعه السنوي

أخباررئيسيروج آفا وشمال شرق سوريا

عقد الاتحاد الرياضي في هيئة الشباب والرياضة في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا، الثلاثاء، اجتماعه السنوي، بحضور الهيئة الرئاسية لهيئة الشباب والرياضة في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا والرئاسات المشتركة للمجالس الرياضية في مقاطعات الإقليم.

وبحسب الموقع الرسمي للإدارة الذاتية استعرض الاجتماع، أعمال الاتحاد الرياضي خلال 2023، تلا ذلك قراءة التقارير السنوية للمجالس الرياضية في المقاطعات.

وانتهى الاجتماع بعدة مُخرجات، وهي: تشكيل لجان لترخيص الأندية الرياضية في إقليم شمال وشرق سوريا، وضع برنامج فعاليات ونشاطات رياضية للعام الحالي، استحداث مكتب للاتحاد الرياضي في مقاطعة الجزيرة، عقد اجتماعات تنظيمية مع رياضيي المقاطعات.

ومن مُخرجات الاجتماع أيضًا، رفد الاتحاد الرياضي والمجالس الرياضية بالموارد البشرية الكافية، استحداث أكاديميات رياضية في المقاطعات، إقامة مهرجان رياضي عام ودورات تدريبية للحكام والمدربين، إنشاء منشآت رياضية في عموم إقليم شمال وشرق سوريا، عقد ندوات حوارية عن الرياضة المجتمعية، ترخيص المنشآت الرياضية العامة والخاصة، تطوير الجانب الإعلامي، تطبيق النظام الداخلي للاتحاد وتشكيل اللجان الفنية.

شارك هذا الموضوع على