الإثنين, مايو 20, 2024

تعين كل من محمد حسان الدخيل وشاهيناز الهفل رئيسين مشتركين للمجلس التنفيذي في مقاطعة دير الزور

أخباررئيسيروج آفا وشمال شرق سوريا

عقد مجلس الشعوب في مقاطعة دير الزور، السبت، جلسته الاعتيادية رقم 66، بحضور فريد عطي (الرئيس المشترك لمجلس الشعوب الديمقراطي في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا)، وياسر سليمان (نائب الرئاسة المشتركة لمجلس الشعوب الديمقراطي في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا)، وأعضاء مجلس الشعوب لمقاطعة دير الزور، بهدف تعيين رئاسة مشتركة للمجلس التنفيذي للمقاطعة.

بدأت الجلسة بقراءة طلب مُقدم من محمد الرجب (الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في مقاطعة دير الزور)، لإعفائه من مهامه والتصويت عليه بالموافقة.

اختتمت الجلسة بمقترح تعيين كل من محمد الدخيل وشاهيناز الهفل (رئاسة مشتركة للمجلس التنفيذي في مقاطعة دير الزور) والتصويت عليه بالموافقة وتسليم مهامهم بشكل رسمي.

نبذة عن الرئيسين المشتركين:

شاهيناز الهفل من مواليد 1986م تقطن في مقاطعة دير الزور ذيبان، حازت على إجازة في كلية الآداب والعلوم الإنسانية قسم التاريخ في جامعة الفرات.

شغلت أحد مناصب مجلس المرأة في ذيبان وريفها، ورئاسة مشتركة لهيئة الرقابة والتفتيش في دير الزور، ونائبة الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي، وعضو مجلس عام في حزب سوريا المستقبل.

كانت من المؤسسين والمساهمين في العمل الإداري والتنظيمي والسياسي في مقاطعة دير الزور.

محمد حسان الدخيل مواليد دير الزور حاصل على إجازة في الهندسة الزراعية، أرتاد العمل منذ تأسيس إدارة مقاطعة الجزيرة وتنقل بأعماله ضمن مؤسسات كل من مقاطعة “الفرات، الرقة، منبج،” ومدينة تل أبيض.

شغل منصب (نائب الرئاسة المشتركة لهيئة الاقتصاد في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا)، وكُلِّف بأعمال (الرئاسة المشتركة لهيئة الزراعة والري في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا).

يُتقن “الدخيل” كل من اللغات الكردية والتركية والإنجليزية والألمانية.

 

المصدر: الموقع الرسمي للإدارة الذاتية

شارك هذا الموضوع على