الخميس, أكتوبر 24, 2024
أخبار

شبكات الدعارة تنتشر غرب دمشق.. وضباط مستفيدين

أفاد موقع “صوت العاصمة” المعارض أن شبكات دعارة باتت تنتشر في ريف دمشق الغربي حيث تنتشر مئات المنازل في مدنه وبلداته، وأتهم الموقع ضباط بمختلف المستويات بإدارة القسم الأكبر من هذه الشبكات والمنازل بشكل شخصية تارةً، وعن طريق عناصرهم ومواليهم من عناصر الدفاع الوطني تارةً أخرى.
ونقل الموقع عن مصدر من أهالي بلدة جديدة عرطوز أن أكثر من عشرة منازل في مناطق مختلفة داخل البلدة تعمل “بالدعارة” بشكل علني، بعضها بإدارة عناصر من الدفاع الوطني ومتطوعين بالفرقة الرابعة في البلدة، مشيراً إلى أنها غير مرتبطة ببعضها البعض، وكل منها يعمل بشكل فردي ومستقل.
مصدر آخر في مدينة الكسوة بريف دمشق الغربي أكدَّ وجود أكثر من 15 منزلاً للدعارة في المدينة، بينها ثمانية منازل في حي السكة، وواحد في الشارع الرئيسي واثنين في شارع الجلاد، ويتجاوز عدد الفتيات العاملات في فيها الـ ١٥٠ فتاة بشكل علني، إضافةً لوجود العديد من المنازل التي تعمل صاحباتهم بشكل فردي.
وأفاد مصدر من أهالي مدينة قطنا أن عدة منازل أيضاً تعمل بالدعارة في المدينة، أحدها يعمل بشكل علني بالقرب من السرايا عند مدخل المدينة، وهي المنطقة التي تعد بمثابة المربع الأمني للمدنية، حيث تبعد عنها مديرية المنطقة والسجن المركزي نحو ٥٠ متراً فقط.
وذكر الموقع في تقريره أسماء ضباط من الجيش على علاقة بشبكات الدعارة.

تموز نت

الآراء الواردة في المقالات لا تعكس بالضرورة رأي صحيفة كورد أونلاين

شارك هذه المقالة على المنصات التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *