السبت, أبريل 27, 2024

مقتل 5 من عناصر قوات الحكومة السورية في هجمات الفصائل السورية الموالية لتركيا على قرى ناحية تل تمر

أخبارروج آفا وشمال شرق سوريا

 

تل تمر، 3 سبتمبر 2023 – قُتل 5 من عناصر قوات الحكومة السورية في هجمات الفصائل السورية الموالية لتركيا على قرى ناحية تل تمر شمال شرق سوريا، وتدخلت القوات الروسية من أجل إجلاء القتلى والجرحى.

وأفادت وكالة هاوار الكردية بمقتل 5 من عناصر قوات الحكومة السورية في تل تمر، وإصابة آخرين في الهجوم الذي شنته الفصائل السورية الموالية لتركيا على قرى ناحية تل تمر، وأن القوات الروسية تدخلت من أجل إجلاء القتلى والجرحى.

وتشهد قرى الطويلة وتل طويل والخمسين والكوزلية، في ريف ناحية تل تمر الغربي هجمات عنيفة بالمدفعية شنتها الفصائل السورية الموالية لتركيا، بعد أن وسع الجيش التركي هجومه على ريف ناحية تل تمر الغربي.

و شن الجيش التركي والفصائل السورية الموالية له صباح اليوم، هجوماً برياً على قرية صكيرو الواقعة ضمن مناطق التماس شرقي ناحية عين عيسى وغربي التروازية، على الطريق الدولي الـM4.

وإثر الهجوم الذي بدأ في الساعة الـ 06.40 واستمر حتى الساعة الـ 09.00، اندلعت اشتباكات عنيفة بين الجيش التركي والفصائل السورية الموالية له وقوات مجلس تل أبيض العسكري، على ما أفاد به مراسلونا.

وقُتل خلال الاشتباكات عنصر من الفصائل وأصيب آخر، وأُفشل الهجوم.

كما استهدف الجيش التركي والفصائل السورية الموالية له نقاط قوات الحكومة السورية في تلك المنطقة، مما أدى لمقتل عنصر من قوات الحكومة السورية وأصيب آخر.

شارك هذا الموضوع على