الجمعة, أكتوبر 25, 2024
أخبار

منطقة الهدنة تشهد خروقات

تتواصل الخروقات ضمن المنطقة منزوعة السلاح ومناطق الهدنة “الروسية – التركية”، بعد ان شهدت المنطقة قصفاً صاروخياً نفذته قوات الجيش السوري بعد منتصف ليل الثلاثاء – الأربعاء، على أماكن في بلدة اللطامنة وقرية الصخر بريف حماة الشمالي.
وقال المرصد السوري أن “الجيش السوري استهدف بعد منتصف الليل، برشاشاتها الثقيلة أماكن في بلدة قلعة المضيق بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، فيما دون ذلك تشهد قطاعات حلب وإدلب واللاذقية هدوءاً حذر في عموم مناطقها خلال الساعات الفائتة”.

وفي سياق متصل أفادت وكالة “سانا” أن وحدات من الجيش السوري المتمركزة في محيط مدينة محردة الشمالي الغربي رصدت تحرك “فصائل المعارضة” من محور بلدة تل الصخر باتجاه احدى النقاط العسكرية في المنطقة وتعاملت معها بالأسلحة الرشاشة.
وفي ريف ادلب الجنوبي دمرت وحدات من الجيش بضربات مدفعية تجمعات “لفصائل المعارضة” على محور التمانعة وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد، وفقاً لـ “سانا”.
وبحسب الإعلام الرسمي الحكومي “حاولت مجموعات من “فصائل المعارضة” التسلل باتجاه المناطق الآمنة ونقاط الجيش” قالت أنها “خروقات جديدة لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب”.

تموز نت

الآراء الواردة في المقالات لا تعكس بالضرورة رأي صحيفة كورد أونلاين

شارك هذه المقالة على المنصات التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *