الثلاثاء, مارس 5, 2024
منوعات

الإعلامي نديم قطيش مديرا عاما لـ”سكاي نيوز عربية”

أعلنت الشركة العالمية للاستثمارات الإعلامية (IMI)، الجمعة، عن تعيين نديم قطيش مديراً عاماً لـ”سكاي نيوز عربية”.

ويتمتّع نديم بخبرة مهنيّة تمتد على مدى 20 عاماً في العمل مع وسائل إعلاميّة مرئيّة ومطبوعة ورقميّة متنوّعة عربية وعالمية، مثل وول ستريت جورنال الأميركية وسبكتاتور البريطانية، وقد لعب دوراً فعّالاً في وضع بصمة واضحة على أساليب الحوار والنقاش الإعلامي في منطقة الشّرق الأوسط.

وسيواصل نديم قطيش استضافة برنامجه “الليلة مع نديم” على “سكاي نيوز عربية”، بالإضافة إلى منصبه الجديد كمدير عام للقناة ويكلف بالإشراف على الفريق التحريري، وتعزيز محتوى القناة عبر جميع المنصّات، حيث ستقوم القناة بإطلاق عددٍ من البرامج الجديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

واشتهر نديم، قبل انضمامه إلى “سكاي نيوز عربية”، بتقديم برنامج “دي إن إيه”، الذي نال صدى جماهيرياً واسعاً، وتمّ بثّه بشكل متزامن على قناتيّ “المستقبل” و”العربية”.

ولقطيش أيضاً عمود سياسي أسبوعي في صحيفة “الشّرق الأوسط” و”أساس ميديا”.

وقال مدير عام سكاي نيوز عربية نديم قطيش إن “قيادة الفريق المميز الذي تشكله سكاي نيوز عربية، مسؤولية أقبلها بكل تواضع وحماس”.

وأكد قطيش، أنه سيواصل الابتكار ورفع السقف، مما يضمن إنتاج محتوى إعلامي خاص يخاطب أوسع شريحة ممكنة من الجمهور العربي لا سيما عبر المنصات الرقمية لتطوير لاستراتيجية التحريرية وتنفيذها على النحو الذي يجعل من سكاي نيوز عربية عنواناً مميزاً للصحافة الجذابة والمؤثرة.

المصدر: سكاي نيوز