الجمعة, يونيو 21, 2024

المفوضية العليا للانتخابات في إقليم شمال وشرق سوريا تدعو المنظمات الدولية لمراقبة سير العملية الانتخابية

أخباررئيسيروج آفا وشمال شرق سوريا

دعت المفوضية العليا للانتخابات في إقليم شمال وشرق سوريا في بيان المنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية، لمراقبة سير العملية الانتخابية لانتخاب البلديات في الإقليم.

وجاء في البيان:

بناءً على القرار الصادر من قبل المفوضية العليا للانتخابات في إقليم شمال وشرق سوريا المتضمن إجراء انتخابات البلديات في مناطق إقليم شمال وشرق سوريا بتاريخ الحادي عشر من حزيران القادم، تمَّ فتح باب الترشح بالإضافة إلى توزيع البطاقات الانتخابية والاستمرار في العمل لتحديد مراكز الاقتراع وتسميتها.

ولأن هدف المفوضية العليا للانتخابات في إقليم شمال وشرق سوريا بالمرتبة الأولى هو إنجاح العملية الانتخابية، وتكريس الجهود للحفاظ على نزاهتها وشفافيتها واستقلاليتها، ندعو المنظمات الدولية الحكومية منها وغير الحكومية لمراقبة سير العملية الانتخابية التي تشرف عليها المفوضية العليا للانتخابات في إقليم شمال وشرق سوريا، كما نتشرف بدعوتكم للمشاركة في مراقبة العملية الانتخابية وفق الآتي:
-مراقبة سير العملية الانتخابية.
-مراقبة افتتاح مراكز الاقتراع والتأكد من استعداداتها.
-متابعة عملية التصويت والتأكد من توفير الظروف الملائمة للناخبين للإدلاء بأصواتهم.
-مراقبة عملية فرز الأصوات والتأكد من نزاهتها.

يرجى تأكيد حضوركم وتوجيه أي استفسارات من شأنها الإسهام في نجاح العملية الانتخابية، ونأمل أن تكونوا من ضمن الذين يبذلون الجهود الحثيثة لضمان نجاح العملية الانتخابية.

وفي النهاية ندعو عموم شعبنا في إقليم شمال وشرق سوريا إلى التوجه إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم بكل حرية لمن يرغبون أن يمثلوهم في البلديات

المفوضية العليا للانتخابات في إقليم شمال وشرق سوريا
٢١/ ٥ / ٢٠٢٤

 

شارك هذا الموضوع على