الجمعة, مايو 24, 2024

نشطاء يطالبون بمقاطعة شركة آرسيل والشركة تنشر توضيح لمستخدميها

أخبارروج آفا وشمال شرق سوريا

طالب نشطاء وصحفيون في شمال وشرق سوريا بمقاطعة شركة آرسيل للانترنت التي تقدم خدمة ال 4G في المنطقة.

وجاء ذلك بعد مطالبة الشركة من المستخدمين تزويدها بمعلومات اعتبروها تنتهك خصوصيتهم.

 

من جانبها أصدرت شركة آرسيل تنويها وقالت فيه:

نؤكد لمستخدمينا عن عدم صحة ما يتم تداوله بخصوص ان تطبيق ANA يقوم بجمع معلومات مستخدمي المنصة وأن الشروط والقيود الموجودة على التطبيق تم ترجمتها بطريقة تلقائية من التطبيق مما أحدث خطأ في صيغة النصوص والذي دفعنا لإزالتها من على المنصة وسيتم إعادتها بعد إجراء التعديلات اللازمة.

تطبيق ANA لا يسجل أو يحفظ سوى المعلومات التي يتم تقديمها من قبل المستخدم أو يسمح للتطبيق بالوصول إليها وذلك بعد موافقة المستخدم فقط!

ولذلك نوضح النقاط التالية:
– عند تسجيل شريحة المستخدم (SIM Card) ، ينبغي استخدام المعلومات الشخصية الحقيقية للمستخدم وتسجيلها بشكل قانوني.
– استخدام ميزة تحديد الموقع للاستفادة من العروض المتوفرة في مدينتك عندما تكون العروض مخصصة لمدينة محددة.
– يتم المطالبة بالوصول إلى جهات الاتصال عند استخدام تطبيق حكي لغرض إظهار اسم جهة الاتصال عند إجراء المكالمات الصوتية – فيديو – إرسال رسائل نصية للجهات التي تستخدم أرقام Rcell أو القيام باتصال VOLTE الصوتي، علماً بأن كافة تطبيقات التواصل كتطبيقات الوتس آب، فايبر، تيليغرام، الخ… التي تطلب الأذونات للوصول إلى جهات اتصال مستخدمي التطبيق.
– السماح للتطبيق بالوصول إلى كاميرة هاتفك في حال احتجت لأخذ صورة سيلفي وتحميلها إلى الحساب الخاص بك.
– السماح للتطبيق بالوصول إلى معرض الصور لتحميل صورة الهوية ، دفتر العائلة ، جواز السفر ، أو الصورة الشخصية عندما تكون مخزنة على هاتفك أثناء التسجيل في منصة ANA.

تطبيق ANA فقط لمساعدة مستخدمي Rcell على توثيق حسابهم والوصول إلى كافة تطبيقاتنا من خلال حساب واحد بدون الحاجة لإنشاء عدة حسابات أو تكرار عملية التسجيل مرة أخرى في حالة التسجيل في حزمة التطبيقات التي ستصدرها Rcell في المستقبل القريب.

نؤكد لمستخدمي التطبيق بان أي معلومات يسمح للتطبيق بالوصول إليها هي لأغراض الخدمة وليس لأي غرض آخر مع حفظ كامل سرية وخصوصية المعلومات.

شكراً على تفهمكم

#Rcell

#ANA

شارك هذا الموضوع على