الخميس, يونيو 20, 2024

هاني شاكر يصل سوريا ويستذكر حادثة حمل الجمهور سيارته في حلب – فيديو

منوعات

وصل الفنان المصري، هاني شاكر، العاصمة السورية دمشق لإحياء حلفين غنائيين بدار الأوبرا بسوريا الخميس المقبل المقرر يومي 15 و 16 من الشهر الجاري.

وفي تصريحات لصحيفة “الوطن” السورية، أشار الفنان هاني شاكر إلى أن “استقباله في سوريا لم يحدث في التاريخ، وأن الإقبال على حفله لم تشهده البلاد من قبل، بحسب تصريحات المسؤولين المحليين في سوريا”، موضحا أنه “كان سعيدا بإقبال الجمهور على حفله، لكنه حزن أيضا خوفا عليهم، ولم يتمن أن يحدث تدافع وحالات إغماء”.

وفي تصريحاته، تطرق الفنان هاني شاكر إلى آخر حفل أحياه فى سوريا، لافتا إلى أنه “كان بمدينة حلب منذ ما يقرب من 15 عاما مضت، وأن الجمهور السوري حمل سيارته من على الأرض لمنعه من مغادرة المسرح والتوقف عن الغناء، حبا فيه”.

وتابع هاني شاكر: “هناك حب وعشق كيمياء بين الشعبين المصري والسوري، ويبدو أني أعيش مع الشعب السوري خلال 15 عاما الماضية بفني بالرغم من بعدي عنهم، وأن فن هاني في قلوب الناس كلها، وهذا يعد وساما على صدري”.


وكشف الفنان المصري لوسائل إعلام مصرية ترتيبات الزيارة قائلًا: “حتى الآن اتفقنا على إقامة حفلين غنائيين بشكل رسمي في دار أوبرا دمشق، بعد أن نفدت جميع تذاكر الحفل الأول بمجرد طرحها في الأسواق، وهناك احتمالية لتنظيم حفل ثالث وسيتم الترتيب له عقب جلوسي مع المنظمين هناك في سوريا، حيث إنه من المتوقع أن ينظم في فندق شيراتون دمشق”.

وكالات

شارك هذا الموضوع على