الثلاثاء, سبتمبر 17, 2024
منوعات

جمال سليمان: البلاغ المقدم ضد السوريين في مصر “رب ضارة نافعة”

اعتبر الفنان والسياسي السوري جمال سليمان، أن البلاغ الذي قدمه النائب العام بشأن أموال السوريين في مصر كانت له منافع مؤكداً على على المحبة التي يبديها الشعب المصري للسوريين.

وكتب سليمان على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك “رب ضارة، هناك اشياء تحدث تبدو للوهلة الاولى سيئة إلا اننا نكتشف بعد فترة ان هذه الضارة قد يكون لها نفع ما”.

وذكر سليمان “ان رد فعل الشعب المصري العظيم و الدولة المصرية التي نقدرها و نحترمها على البلاغ المقدم للنائب العام بشأن اموال السوريين و اشغالهم كانت اكثر من رائعة”.

وقال “صحيح انها لم تكن مفاجئة لنا، فنحن نعيش في مصر و نلمس كل يوم محبة الشعب المصري لنا كسوريين، الا انها كانت مناسبة لكل من لا يعرف بعد من هم المصريون، كي يعرف هذا المعدن الاصيل و النخوة و المحبة التي يتمتع بها هذا الشعب”.

وتوجه سليمان بالتحية للمصريين قائلاً “تحية من القلب لاهلنا في مصر، و للدولة المصرية، و لكل وسائل الاعلام المصرية، و لكل الجمعيات و الشخصيات العامة التي كانت مواقفها ترفع الرأس”.

وتابع “عاش الحب و الود و الاخوة التي ربطت الشعب المصري و السوري لقرون و قرون من الزمن، و واجها خلالها معارك مصيرية بشرف و اخلاص. فعلا، رب ضارة نافعة”.

الآراء الواردة في المقالات لا تعكس بالضرورة رأي صحيفة كورد أونلاين

شارك هذه المقالة على المنصات التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *