كورد أونلاين Kurd Online

صحيفة كردية إخبارية إلكترونية

منوعات

ممارسة الجنس للرجال أخطر من النساء وتكون قاتلة في حالات

أفادت مجلة الطب الجنسي بأن علماء جامعة فرانكفورت الألمانية درسوا حالات الوفاة التي تحصل خلال ممارسة العلاقات الجنسية، وتوصلوا إلى استنتاج فريد ومثير.
وبينت نتائج هذه الدراسة التي شملت 38 ألف حالة حصلت خلال الـ45 سنة الماضية، أن 99% من حالات الوفاة كان سببها المباشر ممارسة الجنس، حيث كانت حصة النساء 8 حالات فقط، في حين كان الباقي من الرجال.

واتضح للعلماء أن الرجال يقضون نحبهم بسبب العلاقة الجنسية أكثر من النساء بنسبة 11 إلى 1، عندما يكون متوسط عمر الرجل 57 سنة فأكثر.

وكشف العلماء الألمان الحقيقة القديمة المعروفة بأن خطر الموت خلال ممارسة العلاقات الجنسية مع غير الزوجة أو الزوج أمر واقعي، فنصف الرجال الذين شملتهم الدراسة قضوا نحبهم في أحضان نساء أصغر منهم سنا بعشرين سنة أو أكثر.

كما أكدت الدراسة أن معدل متوسط عمر الرجال الذين توفوا خلال ممارستهم هذه العلاقات كان 57.2 سنة، وأغلبهم من الذين يعانون من الوزن الزائد أو أمراض جدية مختلفة مثل تصلب الشرايين. وتسببت ممارسة الجنس لهم بتفاقم أمراض القلب والأوعية الدموية أو الجلطة الدماغية.

المصدر: ميديك فورم + RT

مواضيع أخرى
خصوبة المرأة في خطر من الفواكه والخضراوات الملوثة

افادت دراسة أمريكية بأن النساء اللاتي يتناولن فاكهة وخضراوات ملوثة بمستويات عالية من آثار المبيدات الحشرية قد تقل احتمالات حملهن المزيد

ميا خليفة تجسد شخصية مريم العذراء.. في صورة

نشرت ميا خليفة "ممثلة الافلام الاباحية" على حسابها في انستغرام صورة لها تظهرها مجسدةً شخصية مريم العذراء ومرتديةً زيها. الصورة اثارت المزيد

الصين تعلن عن مكافأة مالية لمن يبلغ عن ملتح أو إمرأة منقبة

ذكرت صحيفة "هوتان" الصينية المحلية اليومية إن سلطات بلدة هوتان، التي شهدت مؤخرا اضطرابات سياسية، خصصت صندوقا بقيمة مئة مليون المزيد

مصر تبدأ عام المرأة بإجبارية تجنيد فتياتها

لم يعد تجنيد الفتيات في مصر مجرد سخرية أو مطلب نسائي من خلال حملة شعبية تحمل اسم “مجندة مصرية” للضغط المزيد

رابط مختصر للمقالة: http://kurd.ws/62DxK

تابعنا على أخبار جوجل

متابعة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.