الجمعة, مايو 3, 2024

بالفيديو والصور: تقدم قوات قوات سوريا الديمقراطية نحو الرقة.. وعناصر داعش يفرون من المعركة

أخباررئيسي

تواصل قوات سوريا الديمقراطية التي تضم فصائل عربية وكردية تقدمها باتجاه الرقة من الجهة الشرقية وذلك ضمن الحملة الثالثة لغرفة عمليات غضب الفرات، وحرر المقاتلون خلال الـ 24 الساعة الماضية العديد من القرى من تنظيم داعش.
واعلنت قوات سوريا الديمقراطية أن مقاتليها تمكنوا اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2017 من تحرير قرية قيوتار في الجهة الشمالية الشرقية لمدينة الرقة من محور بلدة مكمن وتحرير قرية بير العضمان وقتل 3 ارهابيين.
وبحسب الموقع الرسمي لقوات سوريا الديمقراطية أن مقاتليهم “خلال عملية التحرير تمكنوا من قتل ارهابيان ومصادرة بعض المعدات العسكرية والاسلحة”.

كما اعلنت قوات سوريا الديمقراطية أن مقاتليها تمكنوا اليوم الثلاثاء من قطع الطريق الواصل بين الرقة والمكمن لدى قرية جديدة خابور وتحرير القرية والتي تقع غربي المكمن 50 كلم، ونشر المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية مقطع فيديو يظهر فرار العشرات من عناصر داعش إثر تلقيهم ضربات من قبل القوات الكردية والعربية.

وفي سياق متصل نشر المركز الاعلامي لقسد مقطع فيديو يظهر تدمير مقاتلين غرفة عمليات غضب الفرات لسيارة مفخخة بعد توقيفها وأسر من كان يقودها على طريق المكمن الرقة بالقرب من قرية كسار وذلك بعد ابعادها عن القرى الماهولة.

شارك هذا الموضوع على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *